قائمة أفضل لابتوب بأسعار و ميزانية منخفضة لعام 2020 -->
U3F1ZWV6ZTE4MDUzNzk4Nzc5X0FjdGl2YXRpb24yMDQ1MjQ2MzMzMTU=
recent
أخبار ساخنة

قائمة أفضل لابتوب بأسعار و ميزانية منخفضة لعام 2020




دون الإكثار من الكلام سنتعرض فيما يلي معاً قائمة أفضل لابتوب 2020 متوافرة في الدول العربية وبميزانية مقبولة نوعاً ما أي بأسعار دون 800$ بإذن الله.

أفضل لابتوب 2020

لابتوب اسوس Zen Book 13 UX333

إن الجهاز Asus Zen Book 13 UX333 يُمكنه تنفيذ كل ما يُمكن لأجهزة الكمبيوتر الباهظة الثمن تنفيذه والذي تُقدر بمئات الدولارات.




قد لا يتم توقع جودة كبيرة منه لكن Zen Book ذو مواصفات جيدة لا تكاد تزيد سماكته عن نصف بوصة وقد تخلص من نصف وزن الجهاز السابق ليكون وزنه حوالي وحدتين ونصف، وبفضل المعالج Intel Core i5 من الجيل الثامن تفوق Zen Book بسهولة حتى على أقرب منافسيه من الأجهزة السابقة، يمتلك هذا الجهاز لوحة مفاتيح ممتازة كما أنه يدعم لوحة لمس واسعة وشاشة 1080 بكسل لا تدعم اللمس وتمتلك حواف رفيعة للغاية، تم تحسين الشاشة في هذا الجهاز لتوفر تباين استثنائي من ناحية العرض بغض النظر عن السعر ويُضاف إلى ذلك الألوان الرائعة للشاشة والأداء المذهل للبطارية.





لابتوب Lenovo Yoga C740 14

إذا كان Zen Book باهظ الثمن بعض الشيء فإن Yoga C740 14 هو بديله الرائع والذي يتميز بشاشة ذات حجم 1080 بكسل و 14 بوصة مما يوفر مساحة أكبر للشاشة للعمل عليها، إن Lenovo Yoga C740 14 هو جهاز 20 في 1 أي لابتوب ولوحي مما يعني أنه يحتوي على شاشة تعمل باللمس متمتعة بزاوية 360 درجة ووزن 3.1 فهو يُعتبر جهازاً ثقيلاً كجهاز لوحي لكن استخدامه لمشاهدة الأفلام أو تشغيل شرائح العروض التقديمية مع ميزة الإدخال بالقلم هو أمر رائع.





إن Lenovo Yoga C740 14 ذو معالجIntel من الجيل العاشر وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 GB ومحرك أقراص "SSD" بسعة 256 GB وهذا يعني الأداء السريع للجهاز عند تعدد المهام بفضل النوى الرباعية، تتمتع بطارية الجهاز بأداء وعمر رائعين حيث تدوم لتسع ساعات مع الاستخدام الخفيف ويجب أن تبقى تعمل عدة أيام طالما أن المستخدم لا يقوم بتشغيل تطبيقات ضخمة.




لابتوب Acer Chrome book 514

إن اختيار أجهزة حاسوب من Chrome Book أصبح أمراً شائعاً عند أخذ الميزانية بعين الاعتبار فإذا أردنا التحدث عن هذا الجهاز فهو ذو شاشة 1080 بكسل ومعالج Intel محدود ولكنه سريع بما يكفي مع ذاكرة كبيرة تفي بالغرض فلا يقترب أي جهاز لوحي يعمل بنظام ويندوز من قيمة الجهاز هذا إضافة لتمتعه ببطارية يُمكن أن تُستخدم طوال اليوم، إن وحدة المعالجة المركزية ليست بالسرعة المطلوبة لكنها كافية لإتمام المهام اليومية بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي فهي 8 GB مع ذاكرة تخزين eMMC بسعة 64 GB أما لوحة المفاتيح فهي تُضفي بشعور مُرضي عند الاستخدام حيث تم تزويد المفاتيح بإضاءة خلفية بحيث تساعد عند الاستخدام في الظلام، إن نظام التشغيل Chrome يعمل بشكل جيد عند استخدام النت على الجهاز بالتالي فإن Acer Chrome book 514 خيار رائع للمستخدم لأجل خدمات البث Netflix وخدمات الويب الأخرى.



لابتوب ديل G3 Gaming Laptop

على الرغم من أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب ذات سعر باهظ عادةً فإن الجهاز Dell G3 يُعد مثالاً رائعاً للنوعية هذه من الاستخدام أما للسعر فهو ما يُقارب الـ 730 دولار، يمتلك الجهاز وحدة معالجة مركزية Intel Core i5-9300 وشريحة رسوميات GTX 1050 وذاكرة وصول عشوائي 8 GB أما التخزين فهو 1 تيرابايت.

للجهاز خيارات واسعة تبدأ من وحدة المعالجة المركزية السريعة، التخزين الإضافي السريع والرسوميات الأكثر قوة وتميز، يأتي الجهاز بشاشة IPS بمقياس 15.6 بدقة 1080 بكسل حيث بإمكانك الحصول على جهاز رائع بمحرك أقراص "SSD" وبطاقة رسوميات GTX 1650 مقابل 949 دولار، إن إمكانيات التخزين في هذا الجهاز ليست الأفضل والأسرع لكنه الجهاز الأفضل لتجربة ألعاب رائعة بتكلفة مقبولة.






لابتوب Dell G5 (2018) 

ليس من الأمر السهل العثور على كمبيوتر محمول لتحرير الفيديوهات بسعر أقل من 1000 دولار فكلما كانت النوى أفضل كانت بطاقة الرسوميات المنفصلة فكرة جيدة أيضاً ومن هنا يكفل لك الجهاز Dell XPS 15 تجربة رائعة.

إذا كانت ميزانية الشراء محدودة فإن Dell G5 هو الخيار الأمثل لتجارب الألعاب مقابل 730 دولار، بالنسبة لميزات الجهاز فهي بطاقة رسوميات منفصلة GTX 1050 Ti وذاكرة وصول عشوائي 8 GB ومحرك أقراص SSD بسعة 128 جيجا بايت ومحرك أقراص ثابت بسعة 1 تيرابايت، قد لا يكون G5 جهازاً أنيقاً لكن إذا كان الغرض منه تحرير الفيديو بشكل قوي فإن Dell G5 هو الخيار الأفضل.

جهاز Dell Inspiron 13 7000

إن Dell Inspiron 13 7000 يتميز بقوة حاسوبية كبيرة وفعالة بفضل الجيل التاسع من وحدة المعالجة المركزية Intel أما بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي فهي 16 GB ويمتلك الجهاز شريحة رسوميات مخصصة، يأتي الجهاز مع Nvidia GTX 1050 3 GB مُناسبة للألعاب ويوجد جيل جديد 1650 يُمكنه تشغيل جميع أنواع الألعاب بعد إجراء بعض التعديل على الإعدادات.





جهاز Microsoft Surface Go

يُعد Microsoft Surface Go جهاز 2 في 1 أي كحاسب محمول ولوحي على الرغم من معالج Intel المنخفض الطاقة وحجم الجهاز الصغير لكنه ذو بنية قوية مع شاشة جميلة وبراقة، إنه ليس جهازاً سلساً كما iPAD أو Chrome Book أما بالنسبة لإصدار نظام التشغيل فهو Windows 10، قد يعتبر هذا الجهاز فقيراً لبعض الميزات الخارقة والسبب في ذلك أنه مُصمم لسهولة الحمل وكان من المفضل أن يُدعّم الجهاز بميزة الإدخال بالقلم لكن على الرغم من بعض العيوب فهو يعتبر جهاز موفق من ناحية الميزانية.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة